<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

مناشده لمساعدة المريض بالفشل الكلوي الاستاذ مهدي الطيره

عدن توداي /خاص
صادفت ظهر امس الثلاثاء 2024/4/2م في ساحة ادارة مدير عام مديرية تبن وادارة مكتب الزراعه والري في المحافظه .والذي يحوي كذلك مبنى ادارة الأحوال المدنيه والسجل المدني محافظة لحج والكائن في مدينة صبر مديرية تبن. الاستاذ مهدي محمد حسن التوم الطيره وعندما شاهدني في بوابة الاداره جاء الي وبعد التحيه والسلام .وشاهدت وجه الشاحب وكان يبدو عليه الارهاق وعند ما سألته عن صحته اجاب انه لايزال يعاني من مرض الفشل الكلوي.منذ اكثر من سنه ونصف السنه وانه يعانيةمن ارهاق المرض الذي اشتد عليه ممالزم عليه المرض ان وى يقوم بعمل غسيل للفشل الكلوي بواقع 8 ثمان جلسات غسيل شهريا بواقع جلستين غسيل اسبوعيا في مستشفى الحمهوريه التعليمي وان تكلفة مصاريف الجلسه الواحده 20000 عشرون الف ريال وهو ما اضافه الى الارهاق المالي له كونه لايوجد لديه مصدر دخل سوى راتبه الشهري الذي لايفي بمتطلبات معيشه الأسره في هذه الظروف المعيشيه الصعبه .وعندما شاهدت حالته اصبت بالذهول عندما قلت له كان يفترض أن يتم منحك رحله علاجيه في الخارج .اجاب بتنهيده ما باليد حيله فمن ذا الذي سيتكفل بمصاريف رحلة العلاج في الخارج .في ظل هذه الظروف التي الهت الناس ولم يعد لدى البعض المقتدرين أن ينظروا الى معاناة الآخرين بل معاناة زملائهم ورفاقهم .

وانا هنا اناشد وعبر اللجنه المجتمعيه طور الباحه الى القيادات المقتدره في الصبيحه من القيادات المدنيه والقيادات العسكريه والامنيه.
وفي طليعتهم الاخ اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ المحافظه لحج والاخ الدكتور محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعيه والعمل والاستاذ عمر الصماتي مستشار محافظ محافظة لحج لشؤون المنظمات رئيس الوحده التنفيذيه للنازحين في المحافظه والاستاذ الدكتور هشام محسن السقاف مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي في محافظة لحج باعتبار أن الأستاذ مهدي الطيره كان يشغل مدير مكتبه عندما كان يشغل الدكتور السقاف مدير مكتب التربيه والتعليم في المحافظه وكذا با اعتباره زميل دراسه اكاديميه في روسيا الاتحاديه ..
وكذلك الاستاذ عفيف نعمان الجعفري مدير عام طور الباحه
وكذلك مناشدة القيادات العسكريه والامنيه في الصبيحه وفي طليعتهم العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقه والعميد ياسر الصوملي قائد اللواء الثامن احتياط والعميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم والعميد رامي الصماتي قائد اللواء120 مدفعيه والعميد وضاخ عمر سعيد الصبيحي القائد العام لحزام امن الصبيحه والعميد محمود صائل قائد اللواء الثالث حزم والعميد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقه والعميد عبد الغني السروري قائد اللواء الاول زائد
كما نناشد القائد الشيخ بشير المضربي قائد الوية درع الوطن الجنوبيه .كما نناشد رجال المال والاعمال في الصبيحه وفي طليعتهم الشيخ عصام عبده هزاع الصبيحي .وكل من يرق قلبه الى مد يد العون والمساعده لتخفيف معاناة وطأة المرض الذي ارهق كاهل الاستاذ مهدي محمد حسن التوم الطيره .
الحاصل على شهادة الماجستير من جمهورية روسيا الاتحاديه في مجال الاعلام .
فنظرة حانية ياقيادات الصبيحه المدنيه والعسكريه ورجال المال والاعمال في الصبيحه انقذوا حياة احد كوادر الصبيحه التربويه التي خدمت الوطن الجنوبي وافنت سني عمرها في خدمة الوطن الجنوبي .فلفته كريمه كل حسب قدرته لتسفير الاستاذ مهدي الطيره الى الخارج لتلقي العلاج من مرض الفشل الكلوي الذي بدأ في النيل من صحته .فبادرو ا في هذه الايام العشر واليالي المباركه .أن الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه .

محسن حسن عبد الله حنش

عضو القياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
What is virtual reality ? everything you need to know. Perfect click – photography learning institute. For video editing.