<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عقب رفض الحو-ثي تسليم احد القتلة .. قبائل البيضاء تحشد ابنائها وتوتر الاوضاع

عدن توداي / متابعات
تشهد مديرية ولد ربيع محافظة البيضاء (وسط اليمن) احتشاد مسلح لمليشيا الحوثي الارهابية من جهة وقبائل قيفة من جهة أخرى وتوترا حادا بين الطرفين على خلفية رفض المليشيا تسليم مسلح حوثي قام بقتل احد ابناء قرية حمة صرار.

مصادر محلية قالت، ان مليشيات الحوثي تحشد دباباتها وقواتها من مناطق متفرقة الى قرية حمة صرار بقيفه رافضة مطالب مشائخ قيفة وعلى رأسهم الشيخ احمد سيف الذهب بتسليم احد عناصرها والذي قام بقتل الشاب “علي طالب الصراري” في قرية حمة صرار بعد مطاردته على خلفية خلافاً نشب بينه مع عناصر مليشيات الحوثي المتمركزين في مسجد الحمة بالقرية  الواقعة في مديرية ولد ربيع.

وكانت مليشيا الحوثي قامت بتصفية الشاب “علي طالب الصراري” في قرية حمة صرار قبل الافطار يوم الاحد الفائت واندلعت عقب ذلك اشتباكات بين أبناء القرية ومليشيا الحوثي لساعات ادت الى اصابة اثنين من الاهالي حتى تدخلت وساط محلية اوقفت المواجهات.

وقال الشيخ احمد ابو صريمة – احد مشائخ البيضاء – ان المليشيات الحوثية بتحشيدها تتحدى قبائل قيفة وترفض تسليم القاتل وتحقيق العدالة محاولتها استفزاز الشيخ احمد سيف الذهب في منزله.

وأوضح في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ان الشيخ احمد سيف الذهب دعا قبائل قيفه لموجهة الموقف العنجهي ولازالت قبائل قيفه ورداع تتداعا وتحتشد بينما تحشد المليشيات دباباتها وقواتها من مناطق متفرقة”.

وأضاف، “ليكن العلم للجميع الحوثي يبحث عن ذريعه للتخلص من الشيخ احمد سيف الذهب بعد قضية خبزه السابقه عندما حاججهم أمام الرأي العام وفضحهم ودمغهم بالحق وأخرج حمود شتان (قيادي حوثي) مذموم من البيضاء”.

وتابع، “وهذا اشعار لكل قيفي في المستوى الأول لايدري بخلفية الأمور ثم لقبايل اليمن قاطبه”.

واختتم حديثه بالقول: “ولا تقلقوا قيفه ما يرضوا بالدنيه ويفدوا الصاحب بالدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Gb whatsapp apk download. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Perfect click – photography learning institute.