<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

أبوها شهيد و 3 من عائلتها شهداء وقعت ضحية نصابين تناشد الجميع انصافها

عدن  توداي /خاص

وقعت امرأة مسنة بعدن ضحية نصابين ودولة فاسدة ومجموعة بلاطجة منحهم القانون صفة أمنية بعدن وقاموا بهدم مسكنها في بئر فضل بعدن وإخراج بناتها واحفادها بالقوة والاعتداء بالضرب المبرح على بناتها .

وقالت المواطنة العدنية المسنة جميلة فارع سلام والبالغة من العمر 64 عام في مناشدة للرئيس عيدروس الزبيدي ومحافظ عدن احمد حامد لملس وكل المسؤولين في البلاد وأصحاب الضمائر الحية ناشدتهم بالتدخل العاجل لإنصافها وإعادة مسكنها الذي هدمته القوات الأمنية في بئر فضل بدون اي وجه حق أو تعويضها بمبلغ يكفي لشراء أرضية وبناء مسكن لها .

واضافت الاخت جميلة لقد اشتريت أرضية في منطقة بئر فضل واتضح بعدما بنيتها أن الشخص الذي اشتريت منه الأرضية شخص نصاب وذهبت إلى الاسكان والمساحة العسكرية بعدن وأكدوا لي جميعهم أن هذه الأرضية ملكية عامة للدولة وأنها لم تصرف لأحد من قبل .

وبدورنا ذهبنا إلى المحافظ واعطانا توجيهات بأن الأرضية طالما لم تصرف لأحد فإنه يتم صرفها لنا كتعويض لنا لطالما وانا بنت شهيد قتل في أحداث 13 يناير 86م وثلاثة من عائلتي شهداء في حرب 2015 م حرب تحرير عدن أحدهم حفيدي وبينما نحن مستمرين في متابعاتنا للحصول على هذه الأرضية التي بنينا فيها منزلنا فوجئنا بالاسكان أعطت دكتورة ارضيتنا هذه كتعويض لها بدلا عن أرضية لها في الممدارة .

وقامت القوات الأمنية بالاعتداء بالضرب المبرح على بناتي واحفادي واخرجونا بالقوة من مسكنا وقاموا بتكسير مسكنا وتسويته بالأرض ورمونا أنا وبناتي وأحفادي في الشارع واضطرينا حاليا للسكن في بيت للإيجار.

واستطردت الاخت جميلة قائلة : ان هذه الدولة الفاسدة وقواتها الأمنية البلطجية وبدلاً من انصافنا لاننا تعرضنا للنصب كوننا مواطنين في هذه البلاد ويفترض الأمن أن يحمينا من النصابين قامت بدعم امرأة أخرى تحمل شهادة دكتوراه ولديها نفوذ وسلطة واعطتها ملكية لارضيتنا .

واختتمت الأخت جميلة كلامها بمناشدة لكل المسؤولين الصالحين في البلاد وأصحاب الضمائر الحية لتعويضها بمبلغ يكفي لشراء أرضية وبناء عليها مسكن لها شبيه بمسكنها الذي هدموه عليها أو إعادة ارضيتها لها وتعويضها بمبلغ تستطيع أن تبني عليه مسكن لها كونها دفعت كل ماتملك في بناء هذا المسكن الذي دمروه عليها .
ولتقديم اي تبرعات من أصحاب الخير لهذه المرأة المسنة ننشر رقمها هنا .
734337147
جميلة فارع سلام
من سالم المسعودي
771358702

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Regulations can have a significant impact on the cryptocurrency market. Challenges facing the indian steel industry. Basic to intermediate knowledge.