<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي

عدن توداي / خاص

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله الخضر العلهي، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأعرب الشيخ المفلحي في برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيله، مشيدًا بمناقب وادوار الفقيد وإسهاماته النضالية الوطنية في كل المراحل و المنعطفات السياسية التي مر بها الوطن، مشيرًا إلى أن الفقيد اللواء أحمد العلهي كان من أبرز القادة العسكريين في القوات المسلحة عندما كان مديرا سابقا للمساحة العسكرية، مؤكدا في الوقت ذاته بأن الوطن فقد برحيله واحدا من خيرة رجاله الأوفياء الذي ضحوا بالغالي والنفيس لخدمة وطنهم وشعبهم وقواته المسلحة.

وعبر المفلحي في ختام برقيته عن خالص تعازيه القلبية وصادق مواساته الحارة لأسرة الفقيد ولكل زملائه ومحبيه، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.. سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Another thing sentry pc can do is control how much time the other users can use their device. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.