<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة الشيخ حسين الشبحي

عدن توداي / خاص

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ حسين زين قاسم الشبحي، الذي وافته المنية أمس الأربعاء بعد حياة حافلة بالخير والعطاء.

وأشاد الشيخ المفلحي في برقيته بمواقف الفقيد الإنسانية وأعماله الخيرية في يافع، والذي رحل تاركًا بصمات طيبة وأثرًا جميلًا في قلوب الناس، مؤكدا في الوقت ذاته أن يافع خاصة والوطن عامة قد خسر برحيل الشيخ حسين الشبحي أحد أهم المرجعيات القبلية التي كان لها دور طيب في رأب الصدع وإصلاح ذات البين في يافع.

وعبر الشيخ المفلحي في ختام برقيته عن بالغ الحزن والأسف بهذا المصاب الجلل، مقدما تعازيه القلبية الصادقة إلى نجله وكيل وزارة الصحة الدكتور سالم حسين الشبحي، وإخوانه وجميع أفراد أسرتهم الكريمة، وكافة آل الشبحي في يافع وعموم الوطن، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم .

مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Get rich quick : why investing in bitcoin now could pay off big in 2024. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.