<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مؤسسة الصالح الخيرية تدشن توزيع السلل الغذائية والمبالغ النقدية للأسر المحتاجة والمرضى والطلبة اليمنيين بجمهورية مصر العربية

 

القاهرة /عدن توداي /خاص

وكالة خبر للأنباء

دشنت مؤسسة الصالح الخيرية بالعاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم الاثنين 25 مارس/ آذار 2024م، مشروع توزيع السلل الغذائية والمبالغ النقدية المرصودة للأسر المحتاجة والمرضى والطلبة اليمنيين من أبناء الجالية.

يأتي ذلك ضمن سلسلة أنشطتها الإنسانية للعام 2024م، لتخفيف معاناة أبناء الجالية اليمنية في جمهورية مصر، جراء الحرب التي تشهدها البلاد منذ العام 2015م.

وأكد أحد أعضاء الهيئة الإدارية لمؤسسة الصالح الخيرية، أن الهيئة شكّلت لجنتين للتوزيع، الأولى تولّت مهمة التوزيع في منطقة “فيصل” وتضم مناطق “الهرم، ترسة والمنيل”، والثانية منطقة “المهندسين” وتضم مناطق “الدقي، أرض اللواء، والبحوث”.

وأوضح عضو الهيئة، أن اللجنتين ستوزعان نحو 1500 سلّة غذائية، تغطي ما بين (6- 7) آلاف شخص، من أبناء الجالية اليمنية، وبمعدل 48 طنا، بالإضافة إلى تسليم مبلغ مالي نقدي رُصد لشراء بعض الاحتياجات الطازجة.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة أعمال وأنشطة إنسانية تنفذها المؤسسة لهذا العام في عدد من المحافظات المصرية، لغرض تخفيف معاناة أبناء الجالية اليمنية في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها جراء الحرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. The edtech industry is a challenging but rewarding industry. Basic to intermediate knowledge.