<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قائد قوت محور سبأ: جريمة رداع تؤكد حقد جماعة الحوثي على الشعب اليمني

أعرب قائد قوات محور سبأ العميد “عبد الهادي عبد اللطيف القبلي” عن ألمه الشديد لما قامت به عصابات الشرذمة الحوثية بحق أبناء مدينة رداع يوم أمس الثلاثاء وارتكاب جرم تهتز إليه كل مشاعر الإنسانية وبعيدا عن قوانين الحرب أو الأخلاق المعروفة بين العرب وفي إرهاب جديد للحوثي يجسد فيه حقده على كل اليمنيين.

وأضاف العميد القبلي في تصريح له أن هذه الحادثة تؤكد للشعب وللمجتمع الدولي أن الحوثي حركة إرهابية تخطت كل معايير الإرهاب الدولي، موضحا أن تفجير المنازل على رؤوس ساكنيها من أطفال ونساء وكبار السن وهم آمنون يعد من أبشع الجرائم ويدل على أن نازية الحوثي أصبحت تأكل كلا من في المناطق التي يسيطر عليها.

وعبر العميد القبلي عن تعازيه الحارة لمحافظة البيضاء وأسر الشهداء واليمن عامة بهذه الفعل الإجرامي الحوثي في نهار شهر رمضان المبارك.

وأكد العميد القبلي أن قوات محور سبأ على أتم الجاهزية والاستعداد القتالي برفقة القوات المشتركة لتطهير البلاد وتخليصها من الجماعة الإرهابية التي تواصل إجرامها بحق الشعب وتسببت بأكبر كارثة إنسانية على اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Perfect click – photography learning institute.