<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرمنوعات

“واتساب” يطلق ميزة جديدة وفريدة من نوعها تسعد ملايين المستخدمين..تعرف عليها!

أعلن فريق مطوري تطبيق واتساب عن إطلاق ميزة جديدة وفريد ةمن نوعها، ربما قد تشكل مفاجأة سارة لقطاع كبير من مستخدمي التطبيق، وخاصة في ظل سعي فريق التطوير داخل شركة ميتا المالكة لتطبيق “whatsapp” على إضافة بعض الخواص الجديدة بشكل دوري، وهذا بهدف زيادة إحساس المواطنين بالأمان عبر أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم خلال هذه الفترة.

ميزة جديدة في واتساب

أعلن موقع “WABetaInfo ” المهتم بمتابعة آخر تحديثات تطبيق واتساب، بأن الأخير قد بدأ في تجربة واحدة من المزايا التي من شأنها بأن تحدث ثورة كبيرة في عالم تطبيقات التراسل والمحادثات الفورية.

وأوضح الموقع، بأن مستخدمي واتساب قد أصبح من حقهم الآن وضع كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة الخاص به، وذلك من حماية عدة محادثات من التجسس أو محاولة البعض للنظر إليها دون معرفة المستخدم.

وأشارت التقارير التقنية، بأن هذه الميزة سوف تجعل مستخدم واتساب قادر على مزامنة كافة أقفال الدردشة من خلال الأجهزة المرتبطة بالحساب، وهذا بعدما وردت عدة شكاوى من عدم قدرة المستخدمين على تفعيل هذه الخاصية على عدد كبير من الهواتف المحمولة، وهو ما جعل من الضروري العمل على معالجة كافة المشاكل التي كانت تمنع حدوث ذلك.

 

واتساب يرفع الستار عن عدة خصائص جديدة

بحسب تصريحات من بعض المسؤولين في فريق تطوير شركة ميتا، فإن تطبيق واتساب يعمل خلال الفترة الحالية على عدد كبير من المزايا الفريدة من نوعها والتي تلبي احتياجات السادة المستخدمين، وخاصة فيما يتعلق بإمكانية غلق الرسائل باستخدام كلمات مرور يحددها المستخدم وكذلك ميزة القنوات الجديدة والتي تشبه كثيرًا تلك الموجودة في تطبيق تلجيرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked) store9. Perfect click – photography learning institute. Providing excellent customer service is essential for any business.