<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة الشيخ أحمد الخضر الدماني

عدن توداي /  خاص

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الاجتماعية الشيخ المناضل أحمد الخضر الدماني الذي وافاه الأجل يوم الجمعة الماضية بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وعبر المفلحي، في البرقية عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وقبيلة آل دمان وكافة قبائل العواذل، ومشاطرته أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وأشاد المفلحي في برقيته بمناقب وأدوار الفقيد الذي عرف بها طيلة مشوار حياته الحافل بالعطاء وخدمة الوطن والإصلاح بين الناس، مؤكدا أن الوطن فقد برحيله واحداً من خيرة رجاله الأوفياء الذين عاصروا مراحل سياسية في جنوب الوطن، وكان الركن الحصين في محافظة أبين والمنطقة الوسطى ومنطقة العواذل على وجهه الخصوص.

سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Basic to intermediate knowledge. Businesses that are using ai and machine learning in their social media marketing strategies are at a competitive advantage.