<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اقتصاد

عدن.. مصلحة الجمارك وشركة بترومسيلة توقعان مذكرة تفاهم

عدن (عدن توداي) خاص

ناقش رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي، اليوم، (في العاصمة المؤقته عدن) مع المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة محمد بن سميط، عدداً من المواضيع المشتركة بين الجانبين.

وأكد “القباطي” في مستهل اللقاء على استمرار الجمارك في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح عمل شركة بترومسيلة والمشاريع التي تنفذها وذلك بناءً على توجيهات معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك.

وجرى خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم مع الشركة بالإفراج المباشر لمستورداتها عبر المنافذ الجمركية وهذه الميزة لم تمنح لأي جهة أخرى وذلك إيماناً بالدور الكبير الذي تقوم به لدعم الإقتصاد الوطني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلدنا بسبب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية منذ 2014م.

من جانبه أشاد المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة “بن سميط” بالمستوى العالي من التنسيق والتعاون بين الجانبين.. مثمناً التسهيلات التي تقدمها الجمارك للشركة والمشاريع التي تكلف بتنفيذها خاصة في مجال الكهرباء والطاقة.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للشؤون الفنية بمصلحة الجمارك عبدالله الحبشي، ومدير عام العلاقات والتعاون الدولي فضل ألبان، ومدير عام الاعفاءات والإدخال المؤقت
مرسي باغوزة، ونائب مدير عام بترومسيلة سهل بن سهل، ومدير العمليات بالقطاع 10
عبدالله الزبيدي، وعدد من المختصين من الجمارك وبترومسيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Tai yra daugiau nei tik svorio mažinimo papildas – tai jūsų partneris kelyje į gerovę ir pilnavertį gyvenimą. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.