<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام فرع مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي حضرموت يلتقي وفد وزارة التربيه والتعليم

المكلا (عدن توداي) خاص

قام مدير عام فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في حضرموت، أ. أحمد سعد التميمي، بزيارة وفد وزارة التربية والتعليم الزائر لمكتب تربية حضرموت في إطار مهمة رسمية، حيث تبادل الطرفين الحديث ومعاني الود والتقدير للوفد الزائر للمحافظة

تهدف تلك الزيارة لوفد وزارة التربيه والتعليم لمحافظة حضرموت إلى متابعة تنفيذ مشروع استعادة التعليم والتعلم، والذي يتم تمويله من قبل الشراكة العالمية في التعليم والبنك الدولي.

حيث يترأس الوفد د.م. محمد عمر باسليم، رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم، ويرافقه وكيل قطاع التوجيه والتدريب، بالإضافة إلى رئيس وحدة تنفيذ البرامج. يأتي الوفد الزائر بهدف تقييم تقدم المشروع ومستوى التنفيذ، وتبادل الخبرات والمعرفة بين الفرق المشاركة.
حيث عُقدت اجتماعات ومناقشات بين الأطراف المشاركة، وتم استعراض التحديات التي تواجه تنفيذ المشروع واستعراض النتائج المحققة حتى الآن. والاتفاق على خطط مستقبلية لتطوير وتعزيز جودة التعليم في اليمن

تُعد تلك الزيارة للوفد ضمن الجهود التي تبذلها الدولة ممثلة بوزارة الترييه والتعليم في تطوير قطاع التعليم والارتقاء بمستوى التعليم والتعلم في المنطقة، وتحقيق الأهداف الوطنية في تطوير المجتمع وتنميته من خلال توفير التعليم الجيد والمناسب للجميع.

*من فواز الشقرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار