<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تكريم 80 طفلاً من خريجي الدفعة الرابعة فئة كبرى في روضة جعار النموذجية

أبين (عدن توداي) الإعلام التربوي خنفر

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر في محافظة أبين، الاستاذ محمود علي بن سبعة، نظمت روضة جعار النموذجية، اليوم الخميس، حفلا تكريميا بتخرج الدفعة الرابعة فئة كبرى لاطفال روضة جعار النمةذجية.

وثمن الأستاذ محمود سبعة الجهود التي بذلتها إدارة الروضة والمعلمات في انجاح حفل تخرج الدفعة الرابعة فئة كبرى، من براعم وزهرات الروضة، متمنيا التوفيق والنجاح لادارة الروضة.

وفي الحفل الذي حضرته الأستاذة عديلة الخضر رئيسة اتحاد نساء أبين والأستاذ محمد العولقي رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أبين، ألقت الأستاذة انجيلا عبادي مديرة الروضة ومديرة أدارة المراة والطفل بانتقالي أبين، كلمة عبرت فيها، عن سعادتها البالغة بتخرج الدفعة الرابعة من براعم وزهرات الروضة، داعية في حديثها الجهات ذات العلاقة إلى الاهتمام بالروضة ودعمها وتوفير مظلة لأطفال الروضة تقيهم من حرارة الشمس في فصل الصيف.

واشادت الاستاذة انجيلا بدور اتحاد نساء ابين على رعايته حفل التخرج والتكريم ل 80 طفلا من اطفال الروضة وكذلك جهود مكتب تربية خنفر في المتابعة المستمرة لفعاليات الروصة.

وفي ختام الحفل قام الاستاذ محمود سبعة والاستاذة عديلة الخضر والاستاذة انجيلا عبادي بتوزيع الشهادات التقديرية لخريجي الدفعة الرابعة من براعم وزهرات الروضة.

وياتي هذا الحفل بالتنسيق مع اتحاد نساء ابين وباشراف مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر.

حضر الحفل الكابتن رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Long tech network limited store9. Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business business gossips.