<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الحامد يفتتح الورشة التعريفية لمشروع دعم الصمود لمجتمع دهل احمد بزنجبار والذي تنفذه منظمة آراك جروب ومؤسسة شباب أبين

أبين/عدن توداي/خاص:

تم افتتاح الورشة التعريفية بمشروع دعم الصمود المجتمعي في اليمن، وذلك بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين، السيد مهدي الحامد، في قاعة مركز المسند للتدريب والاستشارات بمدينة جعار. وقد شهدت الورشة تواجد ممثلين عن منظمة آراك جروب بالإضافة إلى إدارة مؤسسة شباب أبين.

تهدف الورشة إلى تعريف المشاركين بأهداف ورؤية المشروع، وتوضيح الأنشطة المخططة وكيفية تنفيذها وتوجيه جهود المشاركين نحو تحقيق النتائج المرجوة. كما تسعى الورشة إلى تحفيز المشاركين للمشاركة الفعّالة وتعزيز التفاعل والتواصل من خلال بناء جسور التواصل والثقة بين المشاركين وفريق المشروع.

وفي إطار الحدث، أشاد الأمين العام مهدي الحامد بالدور الريادي لمؤسسة شباب أبين في تنفيذ مشاريع وتدخلات تنموية تخدم المجتمع في مختلف المجالات. ومن جانب آخر، أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، الاستاذ يحيى اليزيدي، على أهمية المشروع وضرورة تضافر الجهود المجتمعية لإنجاحه، مشيرًا إلى ضرورة إنشاء قاعدة بيانات لجميع الأحياء في المناطق التي تضررت من الحروب.

الجدير بالذكر أن مشروع دعم قدرة المجتمع اليمني في الصمود “TCRA” يستهدف حاليا المجتمع المحلي في مناطق دهل احمد والريان بمديرية زنجبار. ويشارك فيه ممثلين عن منظمات المجتمع المدني والقيادات والنشطاء بمختلف فئاتهم.

حضر الورشة مدير عام الرعاية الاجتماعية عماد منصور ومدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري. والأمين العام لمديرية زنجبار الأخ غسان شيخ فرج.

 

محمد ناصر محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multiple blue rings. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. 4 mod apk (pro/premium unlocked) store9.