<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المدير العام التنفيذي لشركة النفط يلتقي مدير البرنامج السعودي في عدن

التقى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور في مكتبه مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في عدن الأستاذ أحمد المدخلي.

وفي مستهل بحث المدير العام التنفيذي لشركة النفط ومدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن عدد من المواضيع الهامة والمتصلة بعمل الجانبين وفي مقدمتها تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

كما بحث اللقاء سير العمل في تموين محطات الكهرباء بالوقود ضمن المنحة السعودية وتنسيق الجهود بين شركة النفط والبرنامج السعودي ووزارة الكهرباء والطاقة وشركة سيبولت المحايدة.

وأكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط استعداد الشركة لتسهيل عمل البرنامج السعودي والمساهمة في إنجاح مشاريعه بما يكفل الوصول إلى للأهداف المرجوة.

وأشاد المدير العام التنفيذي لشركة النفط بجهود وتدخلات البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن مشيرا إلى أن دعم المملكة العربية السعودية يحفظ في وجدان الشعب اليمني وقيادته السياسية.

من جانبه ثمن مدير البرنامج السعودي في عدن الأستاذ أحمد المدخلي جهود قيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي طارق عبدالله منصور مؤكدا العمل مع الشركة في مختلف المجالات.

حضر اللقاء ماجد بن مخاشن منسق المشاريع في مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وذو ريدان عبدالله السكرتير الخاص لوزير الكهرباء والطاقة وسامح سميح ممثلا عن شركة سيبولت المحايدة واسامة باحشوان مستشار المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multiple blue rings. Perfect click – photography learning institute. Sonic forces running game 4.