<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بن حبريش يُعزي في وفاة الشخصية الوطنية والتربوية عمر عبدالقادر بارجاء

حضرموت /عدن توداي /خاص

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشخصية الوطنية والتربوية الأستاذ عمر عبدالقادر عبدالرحمن محمد بارجاء.. جاء فيها:

الأخوان / أديب و محمد عمر عبدالقادر بارجاء

وكافة آل بارجاء الكرام

ببالغ الحزن والآسى، و بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والدكم الأستاذ عمر عبدالقادر عبدالرحمن محمد بارجاء ، أحد الشخصيات الوطنية والتربوية البارزة ، الذي وافته المنية هذا اليوم الجمعة غرة شهر شوال، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في مجال التربية والتعليم وخدمة المجتمع .. حيث كان رحمه الله معلمًا قديرًا ومربيًا فاضلًا، أدى رسالته بإخلاص من خلال العديد من المهام والأدوار التي شغلها في العمل التعليمي ، ومنها مدرسًا بثانوية الجلاء بكريتر بعدن ، أو من خلال توليه في فترات سابقة المناصب القيادية التالية : المدير العام التربية والتعليم بمحافظة حضرموت، ومدير معهد المعلمين بسيئون، ونائب عميد كلية التربية بجامعة حضرموت فرع سيئون .. وكان مثالاُ للكفاءة والمتفاني في أداء واجبه .

إننا إذ نعبر لكم باسمي شخصيًا نيابة عن اخواني في رئاستي حلف قبائل حضرموت و مؤتمر حضرموت الجامع عن خالص التعازي وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، ومن خلالكم إلى جميع أفراد أسرتكم الكريمة ، و التعزية موصوله لإخوان الفقيد أحمد وعلي وأبوبكر وكافة آل بارجاء، لنسأل الله سبحانه وتعالى، الرحمة وعظيم المغفرة للفقيد، وأن يسكنه فسيح جناته إلى جوار الأنبياء والصِدّيقين، وأن يلهم أهله وذويه وزملائه وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان..

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

وكيل أول محافظة حضرموت

رئيس حلف قبائل حضرموت

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival. Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Copyright © 2024 coin score online | powered by wordpress.