<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يدشن اللقاء التشاوري التي تقيمه مؤسسة بلقيس بمناسبة حملة الـ16 يوم

خنفر (عدن توداي) خالد عباد

دشن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الاستاذ يحيى اليزيدي اللقاء التشاوري التي تقيمه مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير بمناسبة حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

وخلال الفعالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم إلقت رئيسة مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير الاستاذة منى كليب رحبت بمدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الاستاذ يحيى اليزيدي وجميع المشاركات.

واشارت في كلمتها عن العنف ضد المرأة وما يترتب عليه من أمور سلبية على المجتمع كون المرأة هي نواه المجتمع ودورها بارز وكبير في جميع المجالات.

فيما تناول مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الاستاذ يحيى اليزيدي دور المرأة في المجتمع وشراكتها مع الرجل ومساندتها له في كافة مراحل الحياه.

وقدم اليزيدي نبذه عن العنف ضد المرأة والأمور المترتبه عليه.

مشيداً في ختام كلمته بجهود مؤسسة بلقيس بقيادة الاستاذة منى كليب في الاعمال المختلف التي تقوم بها المؤسسة وبمجالات عديدة.

وتخللت الفعالية عدد من الفعاليات عن العنف ضد المرأة وعرض فيديو عن دور المؤسسة في المجتمع والعديد من الفقرات التي نالت اعجاب واستحسان الحضور.

حضر الفعالية نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي أكرم باجراد ومدير مكتب مدير عام الشؤون الاجتماعية فهمي دباء ومديرة إدارة المرأة والطفل نجوى محسن سالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار