<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية م/ ابين تنظم بطولة فئة الناشئين لكرة القدم.

زنجبار (عدن توداي) خاص

برعاية محافظ محافظة ابين اللواء الركن/ابوبكرحسين سالم وتحت اشىراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/ابين نظمت مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية الخيرية م/ابين مديرية زنجبار عصر اليوم الجمعة بطولة فئة الناشئين لكرة القدم للفقيد الراحل لاعب نادي حسان الرياضي واحد رموزه الكروية الكابتن/فخرو سعيد رحمة الله عليه والذي اقيمت بملعب الفقيد نصيب عوض (ملعب البلدية سابقا) بزنجبار.

وذلك تقديرا وتكريما لدور الفقيد الكابتن/فخرو سعيد رحمة الله عليه وماقدمه خلال حياته ومشواره الكروي بنادي حسان الرياضي.

 

وخلال اللقاء الكروي الذي جمع بين فريق اشبال التحدي (بالمسيمير) خنفر وفريق العروبة الطميسي بزنجبار لفئة الناشئين لكرة القدم في المحافظة حيث جرت احداث هذه المباراة بوتيرة عالية وبروح كروية رائعة ابداها لاعبي الفريقين وسط جو تشجيع حماسي من قبل جمهور المشجعين الذي اكتظ به ملعب الفقيد نصيب عوض بزنجبار خلال هذا اللقاء الكروي لبطولة فئة الناشئين لكرة القدم بالمحافظة.

هذا وقد انتهت المباراة بين الفريقين بتعادل دون اهداف خلال الشوطين من زمن المباراة ما ادى بالفريقين للذهاب الى الركلات الترجيحية التي اهلت فريق اشبال التحدي امام نظيره العروبة با 4 اهداف للتحدي مقابل 3 اهداف لفريق العروبة ما ادى الى تاهل وفوز فريق اشبال التحدي بكاس بطولة فريق الناشئين للفقيد فخرو سعيد.

 

ومن جانب اخر فقد ادار هذا اللقاء والمباراة الحكم المتألق عمار باعامر ومساعدية حكام الراية فهمي عواس وميعاد سالم الخضر.

كما ادار التعليق المعلق الرياضي المتميز والرائع أ/محمد البيضاء.

وفي ختام اللقاء الكروي الشيق قام امين عام نادي حسان الرياضي أ/صالح سالم (ابو الشباب) ومعه الكابتن وجدي عبدربه مدير مكتب مدير الشباب والرياضة بزنجبار والشخصية الرياضية احمد العمود والقاضي عارف باعوض بتسليم كأس البطولة والمقدم بدعم من مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية الخيرية م/ابين ممثلة برئيسة المؤسسة أ/فلسطين بركات لمدرب فريق اشبال التحدي الكابتن/هيثم درين الفائز بلقب البطولة كما حصل فريق العروبة الطميسي على كاس الوصيف والمقدم من المؤسسة لما قدمه من اداء متميز خلال هذه المباراة

ايضا كما قام امين عام نادي حسان بتسليم الميداليات والجوائز العينية لأفضل لاعب خلال البطولة اللاعب محمد عبدالرحمن من فريق العروبة وكذلك افضل هداف في البطولة وهو مازن الوعيل من فريق اشبال التحدي وافضل حارس الحارس مطري حسن من فريق اشبال التحدي وافضل موهبة محمد عصام السقاف من فريق الصرح والمقدمة كذلك من مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية الخيرية م/ابين.

 

حضر المباراة:

 

الكابتن/سالم محمد الفوشة رئيس اللجنة ومنظم البطولة مساعد مدرب نادي حسان للناشئين وفريق اعضاء مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية الخيرية وجمع غفير من جمهور المشجعين.

من/ ناصر الجريري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Perfect click – photography learning institute. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy.