<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

النصر يطيح بالروضة بثلاثية في دوري عدن الممتاز


عدن(عدن توداي) علاء عياش :
انتصر فريق النصر بثلاثية مقابل هدف على منافسه فريق الروضة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في ختام مباريات الجولة الثامنة لدوري عدن الممتاز لكرة القدم للأندية والذي ينظم برعاية محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .

وقدم ابناء المدرب فهمي الحسني فريق النصر في اداء ومستوى كبير منحهم الثلاث النقاط المستحقة ، رافعين بهذا الفوز رصيدهم إلى ١١ نقطة في المركز الرابع ، في حين تجمد فريق الروضة عند رصيدهم السابق ٨ نقاط في المركز الخامس .

شوط المباراة الأول شهد تقدم فريق النصر بهدفين دون مقابل سجلت بأقدام محمد العنبري بالهدف الأول قبل أن يضيف زميله في الفريق عبدالرحمن الخلاقي الهدف الثاني ، وقبل النهاية بدقائق يقلص الروضة النتيجة بتسجيل هدف من ركلة جزاء أثر عرقلة المهاجم عبدالله حيدان داخل صندوق العمليات ، ترجمها صادق طارق قاسم إلى هدف لمصلحة الروضة .

شوط المباراة الثاني وفي بدايته حاول فريق الروضة تعديل النتيجة واعادة المباراة إلى نقطة البداية من خلال المبادرة في التقدم نحو مرمى النصر وسنحت العديد من الفرص التي اهدرت من قبل المهاجمين ، قبل أن يطلق مهاجم النصر خالد النخعي رصاصة الرحمة باقتناصه هدفا ثالثا لمصلحة النصر ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين لفريق النصر بثلاثية مقابل هدف .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من نائل عوشان ( ساحة ) وساعده على الخطوط مصعب الميسري ( مساعد أول ) واحمد فتحي ( مساعد ثاني ) وخلف اللبني رابعا ، وهشام قاسم الجاروني مراقبا فنيا ، وسيف غالب مقيما للحكام .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب النصر محمد العنبري وتسلمها من الكابتن خالد عبدالله قاسم لاعب التلال السابق .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Sonic forces running game store9.