<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رغم شحة الامكانيات.. استخراج ورم من امرأة بمستشفى زنجبار 

زنجبار (عدن توداي) خالد عباد

رغم شحة الامكانيات وعدم تواجد اي منظمة داعمه للمستشفى منذ شهر فبراير من العام 2022م بالاضافة إلى عدم وجود موازنه تشغيلية للمستشفى، استطاع طاقم مستشفى زنجبار من استخراج ورم بامرأة تبلغ من العمر 33 عاماً كانت تعاني منه وكان يسبب لها الاوجاع والألم لكن الدكتورة أيمان أحمد ناصر إلى جانبها الدكتورة سيلة خميس من استخراج الورم التي كانت تعاني منه المرأة إلى جانب عدم تمكنها من الذهاب إلى المستشفيات الخاصة بسبب الظروف الصعبة التي تعاني منها لكن بفضل الله وطاقم المستشفى تم تخليص المرأة من الاوجاع التي كانت تعاني منها، وتكون طاقم العملية من مهدي الوعيل واحسان عبدالله عوض وعلي السنيدي.

هذا ويواصل مستشفى زنجبار اجراء العمليات الجراحية باستخراج الاورام والأكياس رغم شحة الامكانيات وعدم وجود دعم يذكر وبرغم من كل هذا العوامل يسعى المستشفى إلى مواصلة تقديم خدماته للمواطنين خصوصاً إن مثل هذه العمليات تكلف مبالغ باهضة في المستشفيات الخاصة ناهيك عن بعد المسافة إلى محافظة عدن وما يترتب عليها من اجره المواصلات.

وفي هذا الصدد دعا عدد من المواطنين محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ووزارة الصحة والسكان ومدير الصحة بمحافظة أبين إلى توفير الدعم لمستشفى زنجبار وتوجيه المنظمات للتدخل بالمستشفى للاستمرار في تقديم خدماته للمواطنين وتحسينها للتخفيف من معاناتهم وعناء التنقل بين المدن والمحافظات وتوفير عنهم إجراء العمليات في المستشفيات الخاصة والتي تكلف الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Long tech network limited store9. Perfect click – photography learning institute. The team then developed a new design for the zepto app that is focused on speed, convenience, and simplicity.