<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

تفاصيل لقاء جمع رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة مع السفير الاماراتي باليمن..؟!

الرياض / عدن توداي / خاص
‏التقى رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة ، في العاصمة السعودية الرياض سعادة محمد حمد الزعابي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى بلادنا.

وأكد على الدور المهم والإيجابي الذي تلعبه ‎#الامارات في ملف الازمة في بلادنا، وثمنّت عالياً الدعم المقدم من القيادة الإماراتية لشعبنا في مختلف المجالات خاصة الجانب الانسانيظ والتنموي، وكذا المواقف الاخوية والعروبية التي جسدتها من خلال دورها في إطار التحالف العربي في مواجهة ميليشيات الحوثي والجماعات الارهابية والمتطرفة.

استعرضنا مهام ودور وطبيعة عمل هيئة التشاور والمصالحة وجهودها في تقارب القوى والمكونات الشرعية، ودعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي، وأهمية استمرار الدور المناط بالهيئة، واستمرار التنسيق رفيع المستوى، لإيجاد تفاهمات بين كافة القوى، وصولا الى سلام واستقرار دائمين.

كما ناقشنا مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في بلادنا، وشددنا على أهمية تكاتف ومضاعفة الجهود لاسناد مجلس القيادة الرئاسي، ودعم الاقتصاد الوطني، ورفع قدرات قواتنا في الجبهات في ظل تعنت ميليشيات الحوثي ورفضها لجهود السلام وتصعيدها العسكري المستمر.

من جانبه، أكد سعادة محمد الزعابي على دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي لاستعادة الدولة وخلق استقرار وسلام حقيقي، وكذا دعمهم للتوافق الوطني الذي نتج عن إعلان نقل السلطة، وهيئة التشاور والمصالحة، وأشار الى أهمية تكاتف الجهود لحل كافة القضايا الوطنية والملفات العالقة في إطار عملية سياسية شاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Long tech network limited store9. Basic to intermediate knowledge. The team then developed a new design for the zepto app that is focused on speed, convenience, and simplicity.