<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريراليمن في الصحافة العالمية

الحوثيين:نتوعد أمريكا بقصف قواعدها اذا حدث هذا الامر

عدن توداي/وكالات

قال قيادي في جماعة الحوثيين لـ”سبوتنيك”: كل الخيارات مفتوحة في الرد على عدوان أمريكا ما لم يتوقف العدوان على غزة

وأكد علي القحوم، أن كل الخيارات مفتوحة ضد القواعد والمصالح الأمريكية والبريطانية مع استمرار تصعيدهم ضد اليمن.
وقال في حديثه لـ”سبوتنيك”، اليوم الثلاثاء، إن “التصعيد الأمريكي البريطاني المستمر على اليمن سيجعل كل الخيارات مطروحة، وهم من ابتدأ الحرب وكل شيءٍ محتمل، وعليهم الإدراك بأن مصالحهم وقواعدهم وتواجدهم في البحر الأحمر في مرمى الاستهداف كلما صعدوا في عدوانهم على اليمن”.


وأضاف القحوم، أن “العمليات الكبرى والاستراتيجية لليمن كدولة وقيادة ومؤسسة عسكرية وأمنية وشعب وإجماع وطني في نصرة فلسطين ثابتة ومستمرة حتى الانتصار وزوال اسرائيل، ولن تتوقف إلا بتوقف العدوان على غزة فلسطين ورفع الحصار عنها”.
ويستطرد القحوم أن “ما يجري من منع واستهداف للسفن الإسرائيلية في البحر الأحمر مرتبط بفلسطين وغزة، ولا يهدد الأمن البحري والملاحة الدولية، وما يهدد ذلك هو التواجد العسكري الأمريكي البريطاني المكثف غير القانوني والمتجاوز للأعراف والقوانين الدولية، ويهدد طريق الحرير وتكريس وتعزيز التواجد الغربي وهيمنة وسيطرة القطبية الواحدة التي تهدد العالم برمته”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download store9. Multi camera editing & render setting. Fuzzy control systems are widely used in various industries, including automotive, robotics, and home appliances.