<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مركز الملك سلمان للاغاثة يدشن توزيع خمسة آلاف طن من التمور ل 13 محافظة يمنية

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية بمدينة عدن مشروع توزيع خمسة آلاف طن من التمور ل 13 محافظة يمنية للعام 2022م يستفيد من المشروع أكثر من 600 ألف أسرة محتاجة.
وشمل التدشين الذي بدأ ظهر اليوم الخميس في مديرية البريقة توزيع 32 طن من التمور للأسر الأشد فقرا في المديرية ضمن الكمية الاجمالية المخصصة لمديريات عدن 300 طن من التمور تستهدف الأسر أشد فقرآ والأسر النازحة والمتضررة جراء الصراع .
وقال أحمد الوالي عضو اللجنة الفنية للإغاثة بمحافظة عدن إن مركز الملك سلمان للإغاثة قدم الكثير من الدعم الانساني ولا زال كذلك ، مشيرا أن توزيع التمور يمثل أهمية للآلاف من الأسر خاصة في هذا الشهر الكريم .

من جانبه أوضح مدير المشروع عدنان الشريف ، أن مشروع التمور والمقدر بخمسة آلاف طن سيتم توزيعه في ثلاثة عشر محافظة، تستفيد منه أكثر من 600 ألف أسرة.
ولفت إلى أن نصيب عدن من المشروع 300 طن ، سيتم توزيعها على الأسر المحتاجة في مديريات العاصمه عدن

حضر التدشين الاستاذ أحمد الوالي عضو اللجنه في للإغاثه بمحافظة عدن والاستاذه أمينه الهاشلي مديرة الشؤون الاجتماعية في مديرية البريقه وممثلين من مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
فيما عبر عدد من المستفيدين عن امتنانهم الجزيل لدعم مركز الملك سلمان للإغاثة لكل الجهود الإنسانية المبذولة وتقديمهم العون الاغاني الإنساني من سلل غذائية وتمور وغيرها من المشاريع المنفذة في قطاعات مختلفه .

ومشروع توزيع التمور واحد من مشاريع الامن الغذائي الذي يشمل توزيع السلل الغذائية للأسر النازحة والمحتاجة والمتضررة منذ ما يقارب 8 سنوات في عموم محافظات اليمن ، بهدف تخفيف من حده الضروف المعيشية الصعبة الى جانب تنفيذ المركز عبر الشركاء المحليين والدوليين لمشروعات اخرى داعمة للقطاعات الخدمية في البلاد كإمتداد تاريخي للدعم الأخوي المقدم من المملكة العربية السعودية لليمن الشقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The hottest nft market trends you need to know about. Perfect click – photography learning institute. 5 apk download store9.