<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري يلتقي إدارة بنك القطيبي

سيئون/عدن توداي/خاص

التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري اليوم بمكتب الوزارة بسيئون إدارة بنك القطيبي الإسلامي .

واستمع اللواء العامري من مدير فرع البنك بسيئون ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ أحمد واكد شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه من كافة القطاعات الحكومية والخاصة .

واكد أن البنك يعتبر أحد البنوك التي شملها قرار وزير المالية رقم ( 6 ) لسنة 2023 م بشأن صرف مرتبات موظفي السلطة المحلية والمركزية .

واعتبر اللواء العامري أن القرار يأتي في إطار مصفوفة الإصلاحات المالية التي تنتهجها وزارة المالية لتطبيق نظام معلومات الإدارة المالية الحكومي التقني المتكامل للوصول إلى مالية عامة تعمل بكفاءة وفاعلية وتقديم خدمات للموظفين بنوعية جيدة .

ونوه وكيل وزارة الداخلية إلى أهمية القرار الذي سيعمل على تمكين الوزارات والإدارات الحكومية من إعداد وتنفيذ منظومة السياسات والإجراءات المالية التي تعكس الأولويات الوطنية .

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سبل أفاق التعاون المستقبلي بين قطاع الخدمات ضمن القطاعات الاخرى بالوزارة والبنك في الاستفادة من الخدمات التي سيقدمها البنك لمنتسبي وزارة الداخلية في المرحلة القادمة ، بعد ان يتم العرض والتوضيح لمعالي الاخ اللواء الركن ابراهيم علي حيدان وزير الداخلية الذي يولي جُل اهتمامه لما فيه خدمة موظفي وزارة الداخليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Perfect click – photography learning institute. Unveiling the concept of next gen business : shaping the future of commerce in 2023.