<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

شكرٌ على التعازي

لحج (( عدن توداي )) خاص :

قال الله تعالى:
( وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).. صدق الله العظيم .

بمشاعر الصبر والتسليم والرضا بقضاء الله وقدره ، نتقدم نحن أسرة الفقيد علي نصر عبيد الحالمي ، بجزيل الشكر والامتنان والتقدير ، لكل من قدم لنا واجب التعزية الصادقة والمواساة الحسنة برحيل فقيدنا العميد علي نصر عبيد ، رحمة الله تغشاه .

لقد كان لمشاعركم النبيلة ودعائكم ووقوفكم إلى جانبنا سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو الحضور في مجلس العزاء أو بالإتصال عبر الهاتف أو عبر الصحف أو منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان لها الأثر العظيم في التخفيف من ألم مصابنا الجلل ، مع إدراكنا أننا بكلمات الشكر لا نستطيع ان نعبر عن ما نكنه لكم في قلوبنا من تقدير إزاء مواقفكم ووفائكم لنا الذي عكسه مدى ما ترجمته مشاعركم الصادقة تجاهنا .

وعليه اسمحو لنا ان نتقدم بالشكر وعظيم الامتنان لكم جميعاً والشكر موصول لفخامة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، كما هو الشكر موصول للوزراء ومحافظي المحافظات ووكلاء المحافظات والوزارات ورؤساء الدوائر والهيئات والمصالح الحكومية ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظات والقيادات الأمنية والعسكرية كلاً باسمه وصفته والشكر موصول لكل أطياف المجتمع من شخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء ومنظمات المجتمع المدني والشباب .

نسأل الله تعالى أن يجزيكم عنا خير الجزاء والثواب وأن يجعل ذلك في ميزان أعمالكم الصالحة وأن لا يريكم مكروه بعزيز أو قريب .

ولا نقول إلا ما يرضي ربنا «إنا لله وإنا إليه راجعون» .

أسرة / الفقيد العميد علي نصر عبيد الحالمي

عنهم :
الأستاذ وضاح نصر الحالمي
وكيل محافظة لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.