<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قيادي حو-ثي يكشف عن مفاجأة تحضرها جماعته للهجوم على السعودية

عدن توداي/ خاص:
هددت جماعة الحوثي بمفاجأة تردع السعودية، وتجعلها تندم على مماطلتها لمفاوضات السلام.
وكشف أمين سر المجلس السياسي الأعلى للحوثيين، ياسر الحوري، عن مفاجأة تحضرها جماعته لردع السعودية وتجعلها تندم في حال استمرار مماطلتها وتلكؤها في استكمال المفاوضات والالتزام باستحقاقات إحلال السلام في اليمن.
وأكد الحوري في تصريح صحفي أن جماعته تعد بدائلها وخياراتها في حال استمرت السعودية في نهج التقدم في المفاوضات خطوة والتراجع خطوتين للخلف.
وقال القيادي الحوثي ” إذا لم يكن هناك التزام واضح وصريح فإن السعودية والمنطقة لن تنعم بالأمن والاستقرار، وأن الخيارات اليمنية واسعة مع اتساع الإنتاج العسكري اليمني محلي الصنع والجاهزية القتالية على كافة المستويات”.
وأشار إلى أن السعودية تراوغ وتحاول أن تكسب الوقت في تنفيذ التزاماتها في الملف الإنساني الذي يتضمن استحقاقات معالجة آثار العدوان من جميع النواحي وكافة الالتزامات لتحقيق السلام في اليمن.
وأوضح أن معالجة آثار ما وصفه بـ”العدوان” على الشعب اليمني هي أكبر من التعويضات وإعادة الإعمار كونها تشمل جميع النواحي المعنوية والنفسية والصحية وغير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. 4 mod apk (pro/premium unlocked).