<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مصدر مطلع يؤكد صرف كافة مرتبات الجرحى حتى شهر مارس

عدن توداي/ خاص
قال مصدر مطلع في وزارة المالية، إن دائرة الرعاية الاجتماعية بالقوات المسلحة تسلمت من الوزارة مرتبات يناير، وفبراير، ومارس على التوالي بعد تسليمها بيانات منتسبيها.

وأكد المصدر المطلع، أن راتب شهر ديسمبر من العام الفائت 2023 قد صرف للدائرة في موعده المحدد، مبديا استغرابه من اللغط الدائر حول الموضوع ومحاولات التجني والمتاجرة بمعانات الابطال.

ونوه المصدر بأن وزارة المالية حريصة على تسليم مرتبات شهداء وجرحى القوات المسلحة وكافة منتسبي المناطق العسكرية في وقتها المحدد، مؤكدا تسليم كافة المرتبات للجهات والمناطق العسكرية التي اكتملت بياناتها المطلوبة المتعلقة بتنظيم بيانات موظفي الدولة، فيما مرتبات باقي المناطق جاهزة للصرف وبانتظار استكمال وتسليم بياناتها من قيادتها.

واستغرب المصدر من حملات التضليل المغرضة والمدفوعة من جهات تحاول الاصطياد في الماء العكر، واختلاق الأكاذيب لحاجة في نفوس مموليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf. The crypto world is no exception, with regulators keeping a close eye on the wild west of digital currencies. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.