<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الوكيل الجنيدي يناقش مع الدكتور الثرم الأوضاع الصحية بمديرية المحفد

أبين (عدن توداي) خاص

ناقش الاخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة ابين مع الدكتور صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بحضور الاخ أحمد عبدالله حيدره مدير عام مديرية المحفد والاخ د عبدالله علي سالم جعيرة مدير الاعلام والتثقيف الصحي بالمحفد .. ناقش اوضاع القطاع الصحي في مديرية المحفد وسبل تجاوز المعضلات للإرتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية

من جانبه اكد الثرم حرص الإدارة العامة لمكتب الصحة بالمحافظة على تعزيز دور المنشأت الصحية وتحسين ادائها لانتشال واقع الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى الذي يرتاده نسبة كبيرة من السكان بالمديرية والقرى المجاورة.

وجدد الثرم تأكيده بإجراء خطوات تصحيح وضع القطاع الصحي بالمحفد وفقا وتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين لإنعاش الخدمات الطبية خاصة في الأرياف النائية نظراً للظروف المعيشية والاقتصادية للمواطن الذي لا يستطيع أن ينتقل إلى المدن أو المحافظات المجاورة لتلقي العلاج اللازم.

 

المركز الاعلامي الصحي _ أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. How to build a socially responsible business : sociopreneur business gossips. Sonic forces running game store9.