<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

امين عام محلي أبين يناقش آلية صرف مرتبات الموظفين في المرافق الحكومية

أبين (عدن توداي) خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ مهدي محمد الحامد مع مدير عام مكتب المالية الاخ عبدالله حسين علوي ومدير عام مكتب الصحة الدكتور صالح الثرم ومدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبحضور رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الأستاذة خلود القديري .. ناقش آلية صرف مرتبات الموظفين في المرافق الحكومية..

واستعرض اللقاء الآلية الحالية لإدراج وصرف رواتب الموظفين هذا الشهر عبر شركات صرافة، وكذلك الآلية التي ستتبع مستقبلا المتمثلة بإجراء رقم حساب لكل موظف لتسهيل مهمة استلام راتبه وتخفيف معاناة الموظفين وتأخير عملية الصرف من قبل شركات الصرافة.

وأكد اللقاء على إجراء آلية خاصة بالمرافق الصغيرة لسهولة.حصول الموظف علة استلام راتبه وفق وقرار المكتب التنفيذي بهذا الخصوص، بما يسهم في تخفيف التزاحم على نوافذ شركات الصرافة بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة للتيسير على الموظفين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. • create and share your own music playlists to suit your mood or discover other playlists you might like.