<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تواصل عملية تفقد سير الاختبارات في خنفر بأبين

ابين- عدن توداي – أنور سيول

قام صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة بمعية اللجنة الاشرافية المكونة من الاساتذة عبدالهادي باسلهف والاستاذ عبـالحكيم عواس والاستاذ سالم سعيد والاستاذ سالم شيخ بتفقد المركز الاختباري بمدرسة ابن خلدون بحعار وثانوية 30 نوفمبر بمنطقة الجول والمركز الاختباري في مدرسة سمية ام عمار بنين بالمخزن.

وكان في استقباله في المركز الاختباري بمدرسة خالد بن الوليد المشرف عبدالحكيم محمدوه العزيبي وفي المركز الاختباري بثانوية 30 نوفمبر المشرفة عبير المرفدي ومديرة المدرسة الاستاذة انتصار علي محمد والاستاذ علي المجلود مدير مدرسة مصعب بن عمير وفي المركز الاختباري بمدرسة سمية ام عمار بنين المشرف احسن علي معمر ومدير المدرسة الاستاذ زيان علي فرج.

وخلال الزيارة أطلع المدير بن سبعة واللجنة الاشرافية على سير عملية الاختبارات في مراكز الاختبارات، وطاف بالقاعات وتحدث مع الطلاب والطالبات واللجان المشرفة في تلك المراكز ، مشدداً على الالتزام بكافة اللوائح والقوانين المنظمة لعملية الاختبارات، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يبذلها المشرفون والمشرفات على المراكز الاختبارية من حيث التنظيم والترتيب والاجواء الاختبارية الهادئة والملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية الاختبار بمستوى جيد وسهل .

كما حث الطلاب والطالبات على الاعتماد على النفس وبذل المزيد من المثابرة والاجتهاد في تحصيلهم العملي، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

كما رافق المدير في الزيارة مدير الاعلام التربوي بالمديرية الاستاذ انور سيول

الاعلام التربوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Multi camera editing & render setting.