<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اختتام ورشة عمل إعداد فريق التخطيط بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني

اُختتمت اليوم ورشة عمل إعداد فريق التخطيط بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني التي نظمتها الوزارة بالشراكة مع اللجنة الوطنية للثقافة والعلوم وبدعم من مكتب اليونسكو – الدوحة بحضور أ. عبدربه غانم المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني.

وحث المحولي المتدربين للاستفادة القصوى من الورشة وعكس كل ما اكتسبوه منها على طبيعة عملهم، كما أكد سعي الوزارة إلى الاستمرار في تأهيل الفريق بما يضمن تأهيلهم التأهيل الامثل.

بدور شكر أ.د. خالد عمر باسليم وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية مكتب اليونسكو واللجنة الوطنية للثقافة والعلوم على دعمها لتنظيم الورشة وتكوين فريق التخطيط بالوزارة، مؤكدا على أهمية دور التخطيط لنجاح أي مؤسسة.

وخلال الورشة ناقش المتدربين في اليوم الاول التغيرات الدولية وتأثيرها على التعليم العالي والتعليم الفني وكذا مناقشة معايير التخطيط الفعال وتحديد الأولويات والاحتياجات من أجل التخطيط في الأزمات.

وفي اليوم الثاني تعرف المتدربين على التخطيط وأهميته ومناقشة احتياجات فريق التخطيط من البرامج التدريبية المساندة لبرنامج التخطيط، كما تعرف المتدربين على المواصفات اللازمة لفريق التخطيط البناء.

وفي اليوم الثالث والاخير ناقش المتدربين آليات ومعايير تشكيل الفريق وتحديد الاحتياجات التدريبية للفريق، كما تم استعراض وتقييم نهائي للورشة وتحديد خطوات المتابعة لتنفيذ البرنامج التدريبي التالي.

وفي ختام الدورة عبر المتدربين عن شكرهم لمن نظم ودعم الورشة متمنين استمرار وتوسعة البرنامج التدريبي ليشمل كل الجوانب التي تمكنهم من القدرة على التخطيط بكل كفاءة واقتدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. 4 mod apk (pro/premium unlocked).