<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير تربية لحج يتفقد سير الاختبارات ومشروع بناء مدرسة محمد نجيب بمديرية المسيمير

لحج/عدن توداي/ فهد العكمه

تفقد الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة لحج _ رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة، يرافقه الاستاذ هود بغاري رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات عضو اللجنة _صباح اليوم _ ، عملية سير الاختبارات لمرحلة انهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023 م بقسميها العلمي والادبي في عدد من المراكز الاختبارية بمديرية (المسيمير .) الذي كان في استقبالهما ، المستشار الأستاذ عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.
حيث زار المدير العام مركزي الاختبار ( عمرو بن العاص) بمنطقة جول مدرم ، و( عباس ) بمركز عاصمة المديرية , متجولا في قاعات الاختبار حاثا الطلاب والطالبات على التركيز اثناء وضع اجاباتهم على مواضع الاختيارات من بين الاسئلة..متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق نتائج عالية. مشيدا بدور السلطة المحلية في المديرية والقائمين على المراكز الاختبارية على التهيئة وحسن التنظيم وسير الاختبارات في أجواء مستقرة وملائمة.

هذا وقد بلغ عدد المتقدمين إنهاء اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية في مديرية المسيمير للعام الدراسي 20222/2023م (271) طالبا وطالبة موزعين على (4) مركزا اختبارية .

وفي ذات الصعيد اطلع الأستاذ فهمي بجاش مدير عام مكتب التربية والتعليم بلحج ومرافقوه على سير العمل في مشروع بناء مدرسة محمد نجيب “للبنات” في عاصمة مديرية المسيمير الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية وتمويل مركز الملك سلمان للاعمال الاغاثية والانسانية،
حيث استمع من مشرف العمل الى شرح عن سير العمل في بناء المشروع الذي يشمل بناء (14 فصل + مع المرافق) حاثا المقاول المكلف بالمشروع الى سرعة العمل لتكون جاهزة لاستقبال الطالبات مع مطلع العام الدراسي القادم.

وفي ذات السياق الزيارات الميدانية التي يجريها المدير عام لمكتب التربية والتعليم الأستاذ فهمي بجاش ، فقد تفقد _ايضا_ ، المركز الاختباري بمدرسة دار السلام بالعند مديرية تبن ، حيث اطمأن على سلامة الأجواء الاختبارية بالمركز الاختباري معبرا عن شكره للقائمين على المركز على تحمل المسؤولية والسير بالاختبارات في اجواء هادئة وسليمة.. راجيا للجميع التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار