<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مأرب تدشين أعمال المؤتمر التحليلي السنوي الأول للمنطقة العسكرية السادسة

مأرب/عدن توداي/خاص
دشّن، صباح اليوم، أعمال المؤتمر التحليلي السنوي الأول للمنطقة العسكرية السادسة تحت شعار رفع الكفاءة القتالية وتطوير الأداء لمنتسبي المنطقة، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بحرص المنطقة العسكرية السادسة على تطوير الأداء ورفع كفاءة وقدرات منتسبيها.. مشيداً بمسيرة النضال والتضحية والفداء التي سطرها أبطال المنطقة خلال الفترة الماضية.. مستذكراً القادة الأبطال الذين قدّمتهم في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وشدد على أهمية بذل المزيد من الجهود حتى تحقيق كامل الأهداف المرسومة في خطط وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وصولاً إلى تحرير كامل تراب الوطن من التنظيم الحوثي الإرهابي.

ولفت إلى أن هذا المؤتمر يأتي بالتزامن مع مناسبة عظيمة وهي ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة، رافعاً بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة.

وأكد أن الوحدة هي الوضع الطبيعي لليمن واليمنيين وللأمة العربية، والدفاع عن هذا المنجز العظيم هو من أجل دحر كل المشاريع الفاشية في اليمن والجزيرة العربية.. مؤكداً أهمية إحياء هذه الذكرة وتخليدها في قلوب الأجيال باعتبارها الأمن والأمان والاستقرار لليمن ولليمنيين، وإنهاء مشروع الفرس في المنطقة وأداتهم في اليمن المتمثّلة بتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

وثمن رئيس الأركان جهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية التي وقفت إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في أحلك الظروف، وحرصهم على أمن واستقرار اليمن ووحدته.

ومن جانبه، أوضح قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، أن المؤتمر سيناقش أهم الأعمال المنفذة والموكلة خلال عام 2022م والربع الأول من 2023م وتقييمها بكل شفافية.

وأكد اللواء حنتف، مواصلة السير في طريق الكفاح بروح الفريق الواحد على خطى أحرار ثورتي سبتمبر وأكتوبر حتى تخلص البلاد من كهنة العصر الذين يسعون لإعادة اليمن إلى عهود الاستعباد.

وقال: سنظل جنود الوطن الأوفياء ودروعه الحصينة في مواجهة مشاريع الرجعية والتخلف، وسنكون حراس أمناء لحرّية الشعب وكرامته مستمدين قوتنا من عدالة قصيتنا الوطنية وصلابة شعبنا وعزم قيادتنا.

وتخلل المؤتمر عدداً من العروض البيانية والمعلوماتية المداخلات والقصائد الشعرية.

حضره التدشين رئيس هيئة الدعم اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، وقائد المنطقة الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، ومدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن علي الحوري، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Sonic forces running game 4.