<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يناقش مع مؤسسة بناء للتنمية (BFD) تنفيذ الورشة التدريبية لمواجهة المتغيرات المناخية في الزراعة والمياه

زنجبار (  عدن توداي) خالد دهمس
ناقش مدير عام مديرية مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي المهندس مختار علي محسن الشدادي صباح اليوم الاثنين بمكتبه مع فريق مؤسسة بناء للتنمية BFD تنفيذ مشروع الورشة التدريبية لمواجهة متغيرات المناخ في قطاع الزراعة والمياه.

وخلال اللقاء استمع المدير العام من الاخت د. ساره الاصبحي مديرة المشروع بالمؤسسة والممول من الوكالة الامريكية للتنمية والذي يتمثل في بناء قدرات عدد من الجهات الحكومية والمبادرات المجتمعية واكاديميين والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة وفق المعايير التي حددها المشروع.

وستسند للمشاركين مهام واعمال سيتم متابعتهم عنها خلال اعمال المشروع وتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في إطار المشروع في مديرية زنجبار.

وابدا الشدادي استعداده وتعاونه في تنفيذ المشروع وفق المعايير المحددة في، وسنوجه الجهات المختصة للإيفاء بمتطلبات ومعايير مشروع الورشة التدريبية في مواجهة المتغيرات المناخية في مجالي الزراعة والمياه.

مشيرا الى اهمية هذه الورشة التدريبية التي تهدف الى رفع القدرات في مجالات حيوية كالزراعة والمياه وكيفية حمايتها من المتغيرات المناخية حيث تشهد مختلف بلدان العالم تغيرات مناخية وكوارث ومنها بلادنا وكيفية الاستعداد لها وتدريب الكوادر في كيفية التغلب عليها وحماية قطاع الزراعة والمياه من تلك المتغيرات.

حضر اللقاء المدير المالي لمؤسسة بناء للتنمية أ.عيدوس عشال مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل زنجبار ا. فهمي السيد ومدير مكتب التخطيط والتنمية زنجبار ا. نهرو النقي ومنسق المنظمات المحلية والدولية بالمديرية ا. حيدره الهندي ومدير مكتب المدير العام أ. احمد فضل سالم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Mobile header coin score online. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.