<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

قاتل الكابتن أحمد صالح لشعب في قبضة رجال أمن أبين

عدن توداي/خاص:

بعد متابعته للقضية من قبل  مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب تم مساء اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2023  تسليم قاتل الكابتن احمد صالح لشعب إلى إدارة أمن محافظة  أبين عبر أحد ضباط الأجهزة الأمنية احمد فريد بعد أن سلمته أسرته ويدعى ( س -م- ح )  الذي قام يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 بقتل  المواطن ويدعى ( احمد صالح لشعب ) البالغ من العمر 55 عام  على خلاف نشب بينهما على أرض سكنية في مديرية المحفد قرية ( العكازة ) بمحافظة أبين.

حيث تم إطلاق الرصاص على المواطن الكابتن احمد صالح  لشعب وإصابته في الصدر تم نقله على إثرها إلى مستشفى عتق حيث توفي هناك ليتم تسليم الجاني الى إدارة أمن محافظة أبين لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب النظام والقانون.

كما شكر مدير أمن محافظة أبين أسرة الجاني مهدي عطا الله على تجاوبها مع الأجهزة الأمنية وتسليم القاتل إلى إدارة أمن أبين ليأخذ القانون مجراه.

وأكد مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب أن القاتل بيد رجال الأمن وان ملف هذه القضية تم طيه وسيتم احالته الى جهات الاختصاص.

وحذر مدير الأمن أن أي ردة فعل من قبل الطرف الآخر  بحق الأبرياء والقاتل بيد القانون ستطاله يد العدالة .

 

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Sonic forces – running game 4.