<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب التربيه والتعليم بالمحافظة يدشن نشاط مؤسسة شباب أبين للطاقات الشمسية بمدارس خنفر

أبين(عدن توداي) خاص
دشن صباح هذا اليوم الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة ابين والاستاذ محمود سبعه مدير مكتب التربية في مديرية خنفر والاستاذ انيس اليوسفي منسق المنظمات في المحافظة نشاط تركيب المنظومات الشمسية في المدارس الممول من الصندوق الإنساني اليمني والمنفذ من مؤسسة شباب ابين.

حيث تم التدشين في مدرسة الفتح للبنات في المسيمير وقد تحدث مدير عام مكتب التربيه والتعليم في محافظة ابين الدكتور وضاح المحوري عن الأهمية الكبيرة لهذا النشاط المتزامن مع عملية الامتحانات النهائية لمرحلة الثانوية والتي سوف تساعد على إيجاد بيئة محفزة للتعليم في ظل ارتفاع درجة الحرارة.

مقدم شكره لمؤسسة شباب ابين والصندوق الإنساني اليمني على جهودهم المستمرة في تنفيذ مشاريع دعم التعليم في المحافظة داعيا لها بالاستمرار في ذلك، مؤكدا تقديم الدعم والتسهيلات لنجاح عملهم.

ومن جانب آخر تحدث الأستاذ محمود علي بن سبعة مدير مكتب التربية في مديرية خنفر قائلا: نحن سعيداء جدا ونحن بتدشن هذا النشاط الهام في الخمس المدارس إضافة إلى مكتب التربية في المديرية لهذا العام والتي سبقها 9 مدارس في العام السابق مما ساهم بشكل كبير في إنجاح العملية التعليمية.

واضاف بالأمس القريب دشنا برفقة مدير عام المديرية تأهيل الحمامات وبناء سياج الحماية والان ننتظر الانتهاء من بناء الفصول المؤقته في مدرسة الزهراء و ميكلان والتي سوف تساهم بشكل كبير في تخفيف ازدحام الطالبات.

الاستاذ انيس اليوسفي اثنى على جهود مؤسسة شباب ابين وقال: ليس هذا بجديد على المؤسسة شباب ابين فنحن نلتمس تدخلاتها منذ سنوات في مختلف القطاعات التعليم والمياه والطوارئ وغير من الأنشطة والمشاريع التنموية ذات الاستدامة وبجودة عالية.

واختتم الحديث منسق المشروع الاستاذ عبدالله عقيل الذي تقدم بجزيل الشكر للدكتور المحوري والاستاذ محمود ومدير عام المديرية على تسهيل عمل المؤسسة الذي ساهم بشكل كبير في نجاحها مؤكدا أن المؤسسة سوف تقوم بداية العام الدراسي بتوزيع 2200 حقيبه مدرسيه مع مستلزماتها.

حضر التدشين الاستاذ صدام الكوني مدير الرقابة والتقييم في مؤسسة شباب ابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Sonic forces running game 4.