<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الإعلامي مشكور المليشي يوجه رساله عاجلة إلى قيادات الصبيحة اخماد نار الفتنة الهدف الرئيسي لحل كل قضايا الثارات

لحج(عدن توداي)خاص

وجه الإعلامي مشكور المليشي رساله عاجلة إلى كل قيادات الصبيحة جميعا مايجري في مديريتي طور الباحه والمضاربة عيب اسود بحق كل القيادة في الصبيحة وماهو حاصل في الايام الاخيره من احتدام قبلي عنيف قد تكون هي الأسوى إن لم يتدارك الأمر

وقال الإعلامي مشكور المليشي – على اللواء الصبيحي وشكري وفاروق الكعلولي يدعوا كل مشايخ الصبيحة إلى اطفا نار الفتنه وتحكيم العقل وبالأخص في هذه المنعطف الخطير يتم من خلاله التشاور حول الحلول والمعالجات المناسبة لقضايا الثأر بين قبائل الصبيحة، وصياغة كل ماهو حاصل ولم الشمل وأنها الاحتدام والقتل الحاصل بين القبائل المتناحرة.

: “رسالة عاجلة إلى مشائخ وعقال الصبيحة جميعا وعلى رائسهم الصبيحي محمود
تكرر مؤخراً الاقتتال القبلي بين أبناء الصبيحة على خلفية قضايا ثأر، وآخره ما حدث يوم أمس الأربعاء في مديريتي طور الباحة والمضاربة، وسقط على إثره قتلى وجرحى”.

: “أعتقد أنه آن الأوان لاستنهاض كل مشايخ قبائل الصبيحة في المديريات طور الباحة، المضاربة، كرش ، يتم من خلاله التشاور حول كيفية معالجة مشاكل الثأر بين قبائل الصبيحة المتناحرة، والاتفاق على تلك الحلول والمعالجات، ووضع الضوابط القبلية لضمان عدم تكرار الاقتتال بين القبائل

واختتم الأعلامي مشكور المليشي بهذه الطريقة – برأيي – نستطيع قطع دابر الفتنة بين القبائل وحقن الدماء، وتسود الألفة والمحبة والوئام بين الإخوة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Divyanshu jain : biography | content creator | inspiring sociopreneur business gossip business gossips. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.