<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

أفتتاح الدورة التدريبية للمتطوعين المجتمعين في مديرية الحصين بالضالع

الضالع(عدن توداي) نجيب العلي

أفتتح الأستاذ صلاح الحريري مدير عام مديرية الحصين مدير الإدارة السياسية بانتقالي الضالع صباح اليوم السبت الدورة التدريبية الخاصة للمتطوعين المجتمعين في المديرية، والتي تنفذها منظمة كير بالشراكة مع منظمة دايفرستي، وبدعم من أئتلاف الإغاثة الهولندي .

وخلال افتتاح الدورة التدريبية التي حضرها مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد عبدالله مثنى وممثل منظمة كير عبدالله البيشي ألقى مدير عام المديرية كلمة رحب فيها بالمشاركون وأكد على اهمية الدورة التدريبية التي تعزز من قدرات المتطوعين المجتمعين من خلال اكسابهم معارف ومفاهيم تمكنهم من ايصال رسائل التوعية بالشكل الصحيح.

بدوره مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد عبدالله عبّر عن شكره تقديره لمنظمة كير على تقديم الدعم اللازم لعقد مثل هكذا دروات تدريبية أضافة إلى تقديمها الدعم للمتطوعين المجتمعين في توعية المجتمع وإيصال العديد من الرسائل التوعوية الصحية، ومعالجة المفاهيم الخاطئة التي يمارسها المجتمع .

وتهدف الدورة التي ستستمر على مدى 5 أيام إلى اكساب المشاركون خبرات ومهارات في مجال المياه والنظافة والاصحاح البيئي وطرق الوقاية من مخاطر الأوبئة والأمراض المُعدية التي تنتقل عبر المياه الملوثة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Perfect click – photography learning institute.