<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع وزير التربية والتعليم يؤدي صلاة عيد الفطر بجامع عمر بالمكلا 

حضرموت /عدن توداي /خاص

أدى الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري ، ومعه وزراء المالية الأستاذ سالم بن بريك ، والنفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، والكهرباء المهندس مانع بن يمين ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي وقيادات في السلطة المحلية والتنفيذية ، اليوم الجمعة ، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع عمر بمدينة المكلا.

وبعد أداء الصلاة، ألقى فضيلة الشيخ صالح بن عمر الشرفي خطبة العيد تناول فيها الفضائل التي خص بها الله سبحانه وتعالى عباده، مشيرًا إلى أن عيد الفطر، هو الجائزة على ما قام به المسلمون من صيام وقيام ابتغاء مرضاة الله ومغفرته، وهو عيد التقارب التكافل والرحمة بين الناس كما علمنا نبي الأمة صلى الله عليه وسلم.

ودعا الخطيب، إلى نشر الوئام والسلام والمحبة والتراحم والتعاون بين أبناء الأمة وكل أعمال الخير والبر تجسيدا لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر» .

وعقب صلاة و خطبة العيد تبادل الأمين العام وزير التربية والتعليم ومعه الوزراء ومحافظ حضرموت التهاني مع جموع المصلين ، بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، سائلين الله عز وجل أن يعيده على أبناء وطننا الحبيب بالخير واليُمن والبركات، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game 4. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. To cater to diverse audiences, many ott platforms offer bundles and add ons.