<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

د. بايزيد متحدثا رسميا لوحدة المفاوضات والعلاقات الخارجية

 

حضرموت /عدن توداي /خاص

عقدت وحدة المفاوضات والعلاقات الخارجية المشكلة بقرار رئيس مؤتمر حضرموت الجامع رفم (27) لعام 2023م ، اجتماعها الأول مساء الثلاثاء 19 ابريل الجاري برئاسة المهندس ابوبكر السري النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الوحدة..

وقد جاء تشكيل وحدة المفاوضات والعلاقات الخارجية تنفيذًا لمقررات الاجتماع الاستثنائي لرئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع وامانته العامة المنعقد بمدينة المكلا بتاريخ 13 ابريل 2023م.

و تناول الإجتماع جوانب مختلفة تتعلق بتحديد آليات عمل الوحدة وخطتها للمرحلة القادمة.

وبعد نقاش مستفيض ساده روح من التفاهم واستشعار المسؤولية في هذا الظرف بالغ التعقيد الذي تمر به البلاد وفي ظل تسارع الاحداث في المنطقة ، تم الاتفاق على النقاط التالية :

أولا :

اعتبار وثيقة مؤتمر حضرموت الجامع التي توافق عليها الحضارم مرجعية لعمل الوحدة ومظلة تتحرك في ظلها.

ثانيا :

دعوة كل ابناء حضرموت في الداخل والخارج على اختلاف مشاربهم ومناصبهم للانصهار في بوتقة واحدة للدفاع عن حقوق ومصالح حضرموت وعدم الانتقاص منها او القفز فوقها.

ثالثا :

تكليف الدكتور عبدالقادر محمد بايزيد متحدثا رسميا للوحدة.

كما اقر المجتمعون عقد الاجتماع الثاني للوحدة مساء الخميس القادم بعد ان يتم التواصل خلال الفترة التي تسبق الاجتماع للتوافق على خطة العمل والمهام للمرحلة المقبلة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Multi camera editing & render setting.