<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أجتماع محافظ لحج ومدير امنها وقيادات عسكرية وامنية ومشائخ يمنح حمدي شكري الثقة في تامين مديريتي طور الباحة وراس العارة

لحج/عبدالسمىع الاغبري

عقد صباح اليوم في مبنى السلطة المحلية بمحافظة لحج اجتماعاً موسعاً دعى له محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي وذلك لمناقشة التطورات الاخيرة وابرزها انتشار ظاهرة التقطع والقتل والحرابة في مديرية طور الباحة على وجه الخصوص والمضاربة على العموم.

وحظر الاجتماع مدير أمن محافظة لحج صالح السيد وشيخ مشائخ الصبيحة عبدالرحمن جلال شاهر الصبيحي ونخبة من القيادات العسكرية والامنية ابرزهم القائد حمدي شكري الصبيحي ومدير عام مديرية طور الباحة بسام الحرق ومدير امن المديرية وكذلك عبدالغني الصبيحي والدكتور الزعوري وعبدربه المحولي وكثير من القيادات العسكرية والأمنية ومشائخ واعيان مديرية طور الباحة.

وخلال اللقاء تم مناقشة أحداث التقطع والحرابة والقتل في الخطوط العامة لعابري السبيل، والتي لاقت إدانة كبيرة من كافة الاطياف المجتمعية.

واكد الحاضرون على ضرورة وضع حد لهذه الاحداث المؤسفة والتي تتكرر من الحين والاخر وبفترات زمنية متقاربة دون رادع ودون ان يحرك الحزام الامني المكلف بتامين تلك المناطق ساكناً.

واقر في الاجتماع بالاجماع، تكليف العميد حمدي شكري الصبيحي مسؤؤلاً امنياً توافقياً وتوفير الدعم الازم له للقيام بمهام تامين الخطوط ومكافحة ظواهر الاخلال بالامن والتهريب والتقطع والقتل، مع التزام الجميع بتقديم التسهيلات اللازمة له لاداء مهامة وتكاتف الجميع خلفه لتحقيق الغاية المشتركة وهي توفير بيئة آمنة في مناطق الصبيحة كافة.

ولاقى هذا التكليف ردود افعال مؤيدة ومرحبة في اوساط المجتمع الصبيحي الذين قالو بان حمدي هو الرجل المناسب لهذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الصبيحة على المستوى الامني.

وطالب مشائخ قبائل الصبيحة والقيادات الامنية والعسكرية والمجلس الرئاسي الوقوف مع حمدي شكري في هذه المهمة الصعبة، واشارو الى ضرورة توقيع القبائل ميثاق شرف يهدر دم كل شاذ من اي قبيلة يقوم باعمال تقطع وحرابة وقتل تسيء لسمعة الصبيحة ومديريتي المضاربة وراس العارة والجنوب كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.