<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مظاهرات غاضبة في لودر وإغلاق شامل للمحلات التجارية احتجاجا على إنهيار العملة

(عدن توداي) خاص:

شهدت مدينة لودر حاضنة المنطقة الوسطى مظاهرات غاضبة وعصيان مدني شامل جاب جميع شوارعها..

هذا وردد المتظاهرين هتافات تطلاب الحكومة والتحالف العربي بالتدخل السريع لإنقاذ اليمن من مجاعة محتملة قد تقضي على معظم أبناء الشعب اليمني..

يأتي ذلك بعد ان واصل الريال اليمني انهياره أمام العملات الأجنبية الصعبة وهذا ما تسبب في معانات المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تشهدها بلادنا منذُ إندلاع الحرب الأهلية وتوقف للرواتب..

وفي الصياغ قالت المصادر لعدن توداي ان التجار اغلقوا محلاتهم التجارية صباح هذا اليوم احتجاجا على إنهيار العملة وعدم إستقراره وحمل التجار الحكومة والانتقالي مسؤولية هذا الإنهيار المتواصل..

هذا وواصل الريال اليمني انهياره أمام العملات الصعبة الى أدنى مستوياته حيث وصل سعر الدولار والواحد الى 1350ريال، وهذا لاول مرة في تاريخ اليمن..

ويرى مراقبون اقتصاديون ان الريال اليمني سيواصل الإنهيار إذا ما كانت هناك معالجات جذرية وسريعة مؤكدين ان تشغيل الموانئ وتصدير النفط سوف يسهم في تعافي الريال اليمني مالم سوف تشهد البلاد إنهيار متواصل لريال في الايام القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.