<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

اتحاد العواذل يقصي منتخب زارة بركلات الترجيح ضمن منافسات بطولة الناصر بلودر

اتحاد العواذل يقصي منتخب زارة بركلات الترجيح ضمن منافسات بطولة الناصر بلودر

لودر/عدن توداي / اللجنة الإعلامية للبطولة

ضمن منافسات بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات ( النسخة الثانية) التي تقام بدعم ورعاية قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي وتنسيق مع إدارة نادي عرفان الرياضي وإشراف مباشر من قبل رئيس اللجنة المنظمة الكابتن أمين العوسجي ومشاركة 18 فريقا مثلوا مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مرة

تمكن منتخب اتحاد العواذل من أقصاء وصيف النسخة الأولى منتخب زارة مساء اليوم الجمعة على ملعب الناصى بنادي عرفان بركلات الترجيح خمسة أهداف مقابل أربعة ، بعد ان خيم التعادل السلبي من دون أهداف المباراة الحماسية ، رغم الفرص السانحة التي تحصل عليها مهاجموا الفريقان خلال أشواط اللقاء ، وشهدت الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني طرد لاعب اتحاد العواذل محمد سالم بعد تدخل عنيف على أحد لاعبين منتخب زارة ، لتذهب المباراة نحو ركلات الترجيح والتي ابتسمت لابطال النسخة الاولى منتخب اتحاد العواذل عن جدارة وأستحقاق.

يلعب غدا شباب لودر وصقور لودر في دربي العاصمة .

حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب منتخب العواذل وحيد ..سلم الجائزة له الاستاذ عبدالله عوض النخعي مدير قسم الاختبارات بمكتب التربية م لودر.

ادار اللقاء تحكيما ساحة خالد اليزيدي برفقة مطهر حسين درعان ومحمد عيدروس فيما تواجد علي محمد حكما رابعا.

حضر المباراة شخصيات رياضية ومدنية وإعلامية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب الناصر بنادي عرفان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدحدح ينعي وفاة فقيد الوطن يسلم بن عافية مشرف الوحدة الصحية سالم بن سالم بوادي بن سعد الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Here are five ways to handle customer service effectively :. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.