<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عيدروس الزبيدي يكشف ماهو الهدف من هيكلة المجلس الانتقالي الجنوبي..!

عدن توداي/خاص:

كشف رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي عن الهدف من هيكلة المجلس الانتقالي الجنوبي وضم مكونات جنوبية اخرى ضمن الهيكلة

وقال، اللواء عيدروس الزبيدي، إن الهدف من الهيكلة هو رفع فاعلية عمل المجلس، وتطويره من خلال التجديد، وضخ دماء شابة، ورفع كفاءة كوادره؛ لمواجهة أية تحديات قادمة قد تواجه الجنوب وقضيته العادلة في المجالات كافة، وفق ما نقله موقع المجلس.

وأشار الزبيدي، في اجتماع موسع بقيادات المجلس في عدن، إلى أن هناك مكونات جنوبية جديدة سيتم استيعابها ضمن الهيكلة، بعد انخراطها سابقًا في الحوار الوطني الجنوبي.

وأكد أن المجلس الانتقالي الجنوبي، ليس بحزب سياسي، بل كيان جامع لكل الجنوبيين، وسيستوعب ما يمكن استيعابه من الجنوبيين بمختلف توجهاتهم.

وبدأ المجلس الانتقالي الجنوبي عملية هيكلة إدارية لدوائره وهيئاته العاملة، لأول مرة منذ تأسيسه مطلع مايو/آيار عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.