<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

صندوق الطرقات بعدن يقيم دورة تدريبية حول تقييم وصيانة الطرق

عدن توداي/خاص
أقام اليوم صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن الدورة التدريبية حول تقييم وصيانة الطرق التي تستهدف مهندسي الطرق بمختلف الإدارات .

و في مستهل افتتاح الدورة تحدث المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق عن أهمية الدورة في دعم المعلومات المعرفية وتحفيزها بالنسبة فيما يخص إعداد الدراسات وإجراءات التقييم للمشاريع في جانب تأهيل وصيانة الطرق .. لافتا إلى ضرورة تقصي كل ماهو جديد في مجال إعداد الدراسات وتطويعه ضمن منظومة العمل الخاصة بالصندوق ..

وحث المهندس الماس المشاركين على الاستفادة القصوى من الاسس المنهجية التي تشملها الدورة و كل ما يتلاقونه بما يضمن عكسها في الواقع العملي التطبيقي أثناء الإعداد لمشاريع الصيانة وعمليات تقييمها .

وأوضح محاضر الدورة الدكتور فريد عبدالكريم ان الدورة التي تستهدف ٣٠ مشاركا من موظفي الصندوق أن اساسيات الدعم المعرفي في مجال إعداد الدراسات وتقييمها سيسهم في تحفيز معلومات المشاركين وتطويرها وفقا للمعايير الحديثة.

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي_ عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Dar um ovo ursinhos carinhosos boa sorte é enviar uma mensagem de otimismo e fé no futuro. 5 ways to do customer retention business gossips. Perfect click – photography learning institute.