<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الحكومة توافق على انشاء مصفاة لتكرير المشتقات النفطية بحضرموت ومصنع استخراج غاز البترول المسال

عدن توداي/ خاص:
وافق مجلس الوزراء، الإثنين، على ترخيص انشاء مصفاة تكرير المشتقات النفطية وصهاريج خزن ومنطقة صناعية حرة في منطقة الضبة بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس الوزراء، في العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة عدد من التطورات الراهنة على المستويين المحلي والخارجي، بالإضافة الى القضايا المتصلة بتحسين الخدمات والأوضاع الاقتصادية.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن المجلس وافق على ترخيص انشاء مصفاة تكرير المشتقات النفطية وصهاريج خزن ومنطقة صناعية حرة في منطقة الضبة بمحافظة حضرموت، ووجه الوزارات المعنية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت اتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ.

وأضافت أن مجلس الوزراء أقر ترخيص انشاء مصنع استخراج غاز البترول المسال وتخزينه وإعادة تعبئته في قطاعات النفط والغاز التي تديرها بترومسيلة في اليمن.

واستعرض مجلس الوزراء الأوضاع الخدمية والاقتصادية والمعيشية، خاصة تخفيف معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتكررة للكهرباء، وتحسين خدمة المياه في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، واتخذ عدد من القرارات والإجراءات وفق الرؤى المقدمة من الوزارات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.