<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الداخلية يبحث أوجه التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب مع الملحقين القانوني والأمني بسفارة الولايات المتحدة لدى اليمن

الرياض  (عدن توداي) خاص

بحث اللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية ، اليوم ، التعاون الأمني وسبل مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة مع الملحق القانوني الأمريكي السيد كيفن ميلر والملحق الأمني ديفيد والسيدة مورين والدرز مساعد الملحق القانوني.

وأكد اللواء حيدان على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية اليمنية في مكافحة الإرهاب والتطرف، خاصة بعد التخادم الحاصل بين ميليشيات الحوثي الإرهابية وتنظيمي القاعدة وداعش وإطلاق سجناء التنظيمين من السجون التي تحت سيطرة مليشيا الحوثي.

ونوه وزير الداخلية بالتعاون مع الأصدقاء الأمريكان في دعم الأجهزة الأمنية في مجالات التدريب والتأهيل للضباط والأفراد في مكافحة الإرهاب والأمن السيبراني.

من جهته عبر الملحق القانوني الأمريكي عن شكره للتعاون الحاصل بين وزارة العدل الأمريكية والممثل بجهاز F B I الأمريكي وأجهزة الأمن اليمنية مبديا استعداد بلاده في تقديم المزيد من الدعم في مجالات الأمن السيبراني وفحوصات حمض D A N وبصمات الأصابع التكنولوجية واستشعار كشف المتفجرات عن بعد.

حضر اللقاء اللواء الدكتور فائز غلاب المفتش العام والعميد عبد الجبار سالم وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية والمقدم صالح باسمير نائب مدير عام مكتب وزير الداخلية.

الاعلام الامني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 best ai tools for video editing business gossips. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.