<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

الزري : نزاهة نادرة وتميز في العمل

عدن توداي

مقال لـ:   محفوظ كرامه:

المسؤولية أمانة في عنق المسؤول الذي كلف بتحملها وهي كذلك عند من يعرف جسامتها وتبعاتها وهذا يوضحه أداء هذا المسؤول ونتاج عمله على أرض الواقع من خلال أعماله التي تجعل الآخرين يتحدثون عنه وعن تميزه ومبادراته في العمل التى قلما نجد مثلها في زماننا هذا الذي طغت فيه ظواهر الفساد والفاسدين وكان وجود النزاهة أمر معيب.

هذه الصورة في تناولي هذا الموضوع هو ما تناقلته الأخبار والتعليقات لخطوة المدير الشاب والمبدع: *وائل الزري* الذي قدم الصورة الحقيقية التي يجب أن يتمثل بها المسؤول الذي كلف بأي مهمة قيادية أن يقدم استقالته من المهمة التى كلف بتحملها عندما يجد نفسه غير أهل لها أو أنه غير قادر على أداء مهمته بالشكل الذي ينبغي أن تكون عليه.

وأن يضع كل ماكان في عهدته إلى الجهه التي كلفته وهذا أمر جسده وائل الزري بالتمام والكمال عندما سلم كافة هذه الممتلكات والأصول الثمينة والأموال وهي خطوة غير مسبوقة وتحدث لأول مرة في زمننا هذا الأمر الذي يجعلنا نرفع له تحية اجلال واحترام.

بل يجعلنا نطالب المسؤولين بالمحافظة ان يحذو حذوه.

ونطالب محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم بافساح المجال لمثل هذه الكوادر الشابة بدلاً من الذين شاخوا على المراسب ولم يقدموا مايفيد.

وعلى المحافظ أن لا يكون بعيدا من الاهتمام بمثل هذه الكوادر الشابة التي لديها من القدرات والكفاءة والنزاهة فانها نادرة في هذا الزمن فهل وصلت رسالتنا إنا ننتظر!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra cholesterolis ?. Perfect click – photography learning institute. 5 benefits of digital transformation in business business gossips.