<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

بحضور مدير عام زنجبار: إتحاد سواحل يقسو على الزمالك بسباعية في الدوري الرمضاني

زنجبار (عدن توداي) خاص

بحضور مدير عام زنجبار الشيخ شائع سالم حيدر الداحوري وتواجده في مدرجات معلب الفقيد نصيب عوض (البلدية ) بين الجمهور وفي ثاني مباريات البطولة للفرق الشعبية بمدينة زنجبار في الدوري الرمضاني لعام 1444هـ..
تمكن فريق إتحاد سواحل بقيادة مدربة القدير سالم نصيب (جويوة) بكل سهوله من بلوغ الدور الثاني من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشئ الشباب وائل الزري وبإشراف وتنسيق من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبمشاركة 24 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تأهل فريق إتحاد سواحل جاء من بوابة فريق الزمالك بعد إن تمكن فريق الإتحاد من تسجيل سبعة أهداف مقابل هدف وحيد للزمالك سجل أهداف الإتحاد اللاعب عبدالله دبش خمسة أهداف وكلاً من حيدره المحثوثي وعماد هبيري هدف فيما سجل هدف الزمالك الوحيد اللاعب سامي قطاط.

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها لاعب فريق إتحاد سواحل عبدالله دبش مقدمة من مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار سلمها الكابتن نادر عبيد.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عمار باعامر ساحة ساعدة على الخطوط صالح العطوي والسيد علي عبود حكم رابع مختار علي عمر.

حضر المباراة اعضاء اللجنه المنظمة الأخوة/ رشيد الكيلة أحمد ماطر ومدير دائرة الشباب والرياضة بانتقالي زنجبار وهيب الدابية.
واداري المباراة مختار عمر شيخ

من / خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار