<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مسؤول الحريات بنقابة الصحفيين يناشد محافظ حضرموت بإطلاق سراح المعتقل المشجري

حضرموت /عدن توداي /خاص

وجه رئيس لجنة الحقوق والحريات بنقابة الصحفيين في محافظات حضرموت ، شبوة، المهرة ، سقطرى عوض كشميم رسالة إلى محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي ناشده فيها بإطلاق سراح المعتقل بدر المشجري.

واكد كشميم بأن المعتقل بدر المشجري لم يرتكب فعل اجرامي ، ولم يقوم بفعل جنائي يتعارض مع القانون ؟! متسائلا : «هل من المعقول دوافع اعتقاله انه ( لابس كوت عسكري) ؟!».

وقال «طالما انك شرعت في تصفير مترتبات المشكلة في لقاء جمعكم مع ابناء حي باسويد والبدو من باب حسن النية والمسؤولية الاخلاقية والإنسانية ان تفرج عن الزميل بدر المشجري انطلاقا من صلاحياتك القانونية ، وهذا الفعل يضيف لك قيمة تاريخية فترة عملك كمحافظ لحضرموت و كموقف اخلاقي وانساني» .

ويذكر بأن الشاب بدر المشجري اعتقل في 8 نوفمبر الجاري وتم اقتياده بطقم عسكري إلى مقر البحث الجنائي في المكلا ومكث في سجنه 15 يوماً، ثم تم ترحيله امس الخميس إلى السجن المركزي بالمكلا بأمر من النيابة حسب ما تداولته المواقع الإعلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. In the ever evolving landscape of direct to consumer (d2c) businesses, establishing and maintaining brand visibility is. Perfect click – photography learning institute.