<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

إتحاد سواحل يبلغ الدور الثاني من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار

زنجبار (عدن توداي) خالد عباد

بأريحية تأمة استطاع فريق إتحاد سواحل بقيادة مدربة القدير سالم نصيب (جويوة) من بلوغ الدور الثاني من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي تقام منافساتها على أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية) وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبمشاركة 24 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تأهل فريق إتحاد سواحل جاء من بوابة فريق الزمالك بعد إن تمكن فريق الإتحاد من تسجيل سبعة أهداف مقابل هدف وحيد للزمالك سجل أهداف الإتحاد اللاعب عبدالله دبش خمسة أهداف وكلاً من حيدره المحثوثي وعماد هبيري هدف فيما سجل هدف الزمالك الوحيد اللاعب سامي قطاط.

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها لاعب فريق إتحاد سواحل عبدالله دبش مقدمة من مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار سلمها الكابتن نادر عبيد.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عمار باعامر ساحة ساعدة على الخطوط صالح العطوي والسيد علي عبود حكم رابع مختار علي عمر.

حضر المباراة مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير دائرة الشباب والرياضة بانتقالي زنجبار وهيب الدابية.

يلعب غداً دهل أحمد والهلال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai.